جديد الموقع

»» »» فرضية حج بيت الله ( الخطب المكتوبة ) »» »» يا ذاكر الأصحاب كن متأدبا ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» هذا عمر - This Omar ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» ما هم بأمة أحمد ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» فتهجد به 2 - عبدالرحمن الفقى.flv ( النابغة عبد الرحمن الفقي ( أبو محمد الأثري ) ) »» »» الحلقة الأخيرة ( السيرة النبوية للشيخ نبيل العوضي ) »» »» فقـه الحـج ( المقالات ) »» »» مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي برابط يدعم الإستكمال ( مصاحف كاملة برابط واحد مباشر ) »» »» سورة الناس ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي ) »» »» سورة الفلق ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي )
تعريف بموقع أحباب الله | شبكة أحباب الله
تعريف بموقع أحباب الله

عن الموقع   :

 

أحباب الله  هو موقع شخصي  مختص بالدعوة إلى الله بالدرجة الأولى .. فهو من الاسم الذي يحمله ليسمو بحب الله بالقلوب التي التقت و اجتمعت على حب الله .. يحوي على كثير من القضايا و الأمور التي تهم المسلمين خاصة .. و العمل على ترقيق قلوب غير المسلمين .. لتحقيق الغاية التي من أجلها تم اختيار اسم " أحباب الله " ..

 

 

فريق العمل  :

ليس هناك جهة رسمية تدعم أو تشرف على الموقع إنما هو بإشراف مجموعة من الشباب من مختلف الجنسيات والدول . وجميعهم من أهل السنة والجماعة الذين ينتهجون نهج السلف الصالح في فهم الإسلام وتطبيقه . ولا يتبعون حركة سياسية أو حزبية أو دولة بعينها .

 

رسالتنا :

 

الإسهام في مشروع النهضة الإسلامية عن طريق بناء موقع إسلامي عالمي متميز على الإنترنت يقدم معلومات وخدمات للمستخدمين من المسلمين وغير المسلمين بلغات متعددة، تتحقق له المرجعية في كل ما يتعلق بالإسلام وعلومه وحضارته وأمته، وتتوفر فيه المصداقية في المحتوى، والتميز في العرض . 

 

 

هدفنا :

كما سبق و ذكرنا أن أحباب الله موقع دعوي , يسعى لـتوسيع دائرة التعريف بالإسلام ، وإبراز شموليته وتكامل نظمه وتشريعاته ، وتأكيد توازنه واعتداله وصلاحيته لكل زمان ومكان، وإظهار سماحته وإنسانية تشريعاته .

 

 

عدد الزيارات : 12597

القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

خدمات ومعلومات

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك


انت الزائر : 2881233

تفاصيل المتواجدين
Powered by: mktba 4.6