جديد الموقع

»» »» فرضية حج بيت الله ( الخطب المكتوبة ) »» »» يا ذاكر الأصحاب كن متأدبا ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» هذا عمر - This Omar ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» ما هم بأمة أحمد ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» فتهجد به 2 - عبدالرحمن الفقى.flv ( النابغة عبد الرحمن الفقي ( أبو محمد الأثري ) ) »» »» الحلقة الأخيرة ( السيرة النبوية للشيخ نبيل العوضي ) »» »» فقـه الحـج ( المقالات ) »» »» مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي برابط يدعم الإستكمال ( مصاحف كاملة برابط واحد مباشر ) »» »» سورة الناس ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي ) »» »» سورة الفلق ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي )
صياد كنوز أمريكي يبحث عن جثة بن لادن في أعماق البحار | شبكة أحباب الله
عرض الخبر : صياد كنوز أمريكي يبحث عن جثة بن لادن في أعماق البحار

الصفحة الرئيسية >> الأخبار

تاريخ الاضافة: 13/06/2011
الزوار: 549

أحباب الله / مفكرة الإسلام : قرر غطاس أمريكي مهنته منذ 39 سنة اصطياد الكنوز الضائعة من البشر في البحار، استثمار مئات آلاف من الدولارات للبحث عن جثة زعيم "القاعدة" أسامة بن لادن الذي اغتالته قوة أمريكية في الثاني من مايو ببلدة أبوت آباد الباكستانية، قبل أن تقوم لاحقًا بالتخلص من جثته عبر إلقائها في بحر العرب.

وسيعتمد هذا الغطاس في سعيه لاقتفاء أثر جثة بن لادن على أجهزة وتكنولوجيا متطورة، حالمًا بالعثور عليها ليقوم بتصويرها وليفحص عينات من حمضها النووي بهدف الإجابة عن سؤال محيّر وكبير، وقد يدرّ عليه الملايين: هل قتل الأمريكيون الزعيم السابق لتنظيم "القاعدة" فعلا؟

ويقول المسئولون الأمريكيون إنه تم التخلص من جثة بن لادن الذي لم يكشف عن أي صور له بعد الإعلان عن مقتله في عملية سرية، وذلك بوضعها في كيس مطاطي مقوّى وتم التخلص منها في مياه بحر العرب الدولية، حيث عمق الماء يصل هناك إلى 4 آلاف متر تقريبًا.

لكن بيل وارن يبدو متشككًا في صحة الرواية المعلنة عن العملية، وهو ما أخبر به موقع "تي.أم.زد" الأمريكي لأخبار المنوعات على الانترنت، قائلاً إنه سيقوم بعمليات البحث عن الجثة لأنه لا يثق بالحكومة الأمريكية ولا بالرئيس باراك أوباما الذي لم يقدم الدليل الكافي على مقتل بن لادن" وفق تعبيره.

وذكر أن الأجهزة التي يستخدمها في البحث المائي بالمنطقة الشمالية من بحر العرب- حيث يقال إن القوات الأمريكية ألقت الجثمان من حاملة الطائرات كارل فينسون في مجال من البحر أقرب إلى باكستان منه إلى سلطنة عمان- هي متطورة وتكفيه للمهمة التي سيستخدم فيها أيضا قوارب عدة تجوب الموقع الذي يعتقد أن الجثمان يرقد تحت مياهه وترصد بماسحات الأشعة منطقة تزيد مساحتها على مدينة كبيرة في كل مرة، بحسب موقع "العربية نت" على الانترنت.

وبدأ وارن احتراف اصطياد الكنوز الضائعة في البحار منذ 1972 وأسس شركات عدة للبحث والغطس، وأهم ما عثر عليه كان سفينة تجارية بريطانية غرقت قبل مئات السنين عند سواحل سانتا كروز بولاية كاليفورنيا وكان عليها ما حقق له الربح الوفير.
لكن المفارقة هو أنه لم تكن له علاقة بمهنة الغطس، وبالبحار عامة، بل كان مغنيا في محطة تلفزيونية دينية في مدينة أنشوراج، بولاية ألاسكا الأمريكية، ثم قادته الظروف لأن يتحول من الغناء إلى المهمات شبه المستحيلة، وأشدها تعقيدا هذه المرة جثة يبدو العثور عليها صعبا.

وكانت عملية اغتيال بن لادن جرت على يد وحدة من القوات الخاصة الأمريكية قرب العاصمة الباكستانية إسلام أباد، ولم تعرض الإدارة الأمريكية الصور منذ حصول الهجوم، ولكنها سمحت لبعض النواب في الكونجرس بالإطلاع عليها.

وقال عدد ممن شاهدوا الصور إنها تظهر مشاهد "مروعة" وتبدو أجزاء من دماغ بن لادن وقد خرجت من محجريه، وتخشى الإدارة الأمريكية في حال إفراجها عن صور العملية أو مشاهد دفن زعيم "القاعدة" أن يصار إلى استخدامها ضمن الوسائل الدعائية لتصعيد الهجمات ضد القوات الأمريكية.





روابط ذات صلة

تقرير غولدستون والحصاد المر
الأقليات وسقوط الدول الإسلامية
قواعد التغيير من منظور تاريخي
اضطهاد الآخر .. أكذوبة الغرب
الأقصى ينادي فهل من ملبٍ ؟
شلال الدم بالصومال
جائزة نوبل بين التكريم والإدانة ؟
الغرب والحجاب والأزمة المالية
أوباما..نتنياهو..والمستوطنات!
مصادر: مبادرة روسية للتسوية بين سوريا و"إسرائيل"
مصادر عبرية تبدي حذرها من الزى العسكري للأسد !
الهند تجبر طائرة أمريكية تحمل مارينز على الهبوط
رائد صلاح سيقدم أدلة جديدة على تكثيف تهويد القدس
جارديان : الحكومة البريطانية تبتز المسلمين
اشتباكات بالجزائر بين الأمن ومحتجين
السعودية تتهم إسرائيل بسرقة تمورها
عباس يلوح بمرسوم الانتخابات
فيلدرز يصف القرآن بـ"كتاب الشر" وطلاب أمريكيون ينتفضون
إسرائيل تخصص مئات الملايين من الدولارات لتهويد القدس
تشيني: أوباما "الخائف" خرّب إرث إدارة بوش وأضر بحلفائنا
مصدر أمني: المتهم باختطاف الطائرة المصرية حمل جواز سفر مزور
رسوم نازية على مقابر جنود مغاربة مسلمين بفرنسا
انتقادات أمريكية لقانون حظر ازدراء الأديان المقدم من مصر
مشعل : دعوة عباس لانتخابات منفردة "غير شرعية"
مقتل وإصابة العشرات في تصادم قطارين بمصر
السعودية تغلق مدرسة بعد وفاة طالب بأنفلونزا الخنازير
معظم البريطانيين يرون استحالة انتصار الاحتلال في أفغانستان
المسلمون يقاطعون المدارس الكاثوليكية بكينيا لحظر الحجاب
الاحتلال يفرض طوقا أمنيا على الأقصى ويعتقل حراسه
بذكرى "بلفور".. إسرائيل تحيي والفلسطينيون يقاضون بريطانيا
السعودية: لن نسمح بتعكير صفو الحج
برلمانية إيطالية تسيء للنبي الكريم في مناظرة تليفزيونية
انتخابات العراق وإهدار المال العام
السياسة والدين.. بين المسلمين والأقباط في مصر
عزيزتي الحكومة عفوًا لقد نفد رصيدكم!!



التعليقات : 0 تعليق

القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

خدمات ومعلومات

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك


انت الزائر : 2780586

تفاصيل المتواجدين
Powered by: mktba 4.6