جديد الموقع

»» »» فرضية حج بيت الله ( الخطب المكتوبة ) »» »» يا ذاكر الأصحاب كن متأدبا ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» هذا عمر - This Omar ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» ما هم بأمة أحمد ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» فتهجد به 2 - عبدالرحمن الفقى.flv ( النابغة عبد الرحمن الفقي ( أبو محمد الأثري ) ) »» »» الحلقة الأخيرة ( السيرة النبوية للشيخ نبيل العوضي ) »» »» فقـه الحـج ( المقالات ) »» »» مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي برابط يدعم الإستكمال ( مصاحف كاملة برابط واحد مباشر ) »» »» سورة الناس ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي ) »» »» سورة الفلق ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي )
جامعة الهبل العربية..!! | شبكة أحباب الله
عرض المقالة : جامعة الهبل العربية..!!

الصفحة الرئيسية >> المقالات

كاتب المقالة: نايف ذوابه
تاريخ الاضافة : 20/06/2011
الزوار: 1265
التقييم: 0.0/5 ( 0 صوت )

إن استغراب الفرنسيين من موقف الجامعة العربية مما يجري على الأرض السورية هو في غير محله، وأنه مجرد استحلاب موقف من أمينها الأخرس الذي لا يتكلم إلاّ إذا طُلب منه أن يتكلم، ولا سيما أنه على وشك أن يغادر هذا المنصب، طامعًا في أن يصبح رئيسًا لمصر في المرحلة القادمة..

وهو أيضًا، أي أمين جامعة الدول العربية، حليف الدول والحكومات التي تدفع نفقات الجامعة وموظفيها وليس حليف الشعوب، وهكذا تصدق المقولة عن الجامعة: إنها جامعة حكومات لا جامعة شعوب..!!

نحن نعرف أن الفرنسيين يعرفون أن جامعة الدول العربية هي جزء من النظام الرسمي العالمي الذي صُنع على عين الغرب ويده خدمةً لأهدافه في المنطقة وتوفير الغطاء لجرائمه فيها.. فجامعة الدول العربية غطّت على مخازي الأنظمة وتآمرها على فلسطين، وهي مستعدة لطرح مبادرة سمّوها مبادرة عربية لمنح إسرائيل الشرعية الإقليمية بعد منحها الشرعية الدولية من الأمم المتحدة، ولتوقع الجامعة وأمينها على إقرار بإنهاء حالة الحرب مع إسرائيل، بعد أن وقّع عليه الأبطال الذين تاجروا بثروات بلادنا ومنحوها ليس فقط للأمريكان والغرب بل ولربيبتهم إسرائيل من غاز ونفط مصر .. وهم مستعدون لتأمين احتياجاتها من نفط الخليج وغاز الخليج كما أكّدت ذلك دولة قطر العظيمة ..

إنجازات الجامعة العربية في فلسطين لا تخطئها العين تآمرًا على القضية، وتأمينًا على مؤامرات الأنظمة العربية التي باعت فلسطين، ومنحت الإسرائيليين الأمان فيما شعوبهم تروّعها أجهزتهم الأمنية، وزائر الفجر لا يغادر أحياء مدنها في كل مناسبة .. وإنجازات الجامعة في تدمير العراق وتدمير الخليج ونهب ثرواته ومقدراته، ونشر القواعد الغربية فيه لا تخطئها العين في أماكن كثيرة .. في قطر والبحرين ومناطق أخرى لا يتجاهلها إلاّ أعمى بصر و بصيرة .. القواعد الأمريكية التي سكتت جامعة الدول العربية على وجودها على أرض العرب على مرمى صواريخ قصيرة المدى من مقدساتنا وآبار نفطنا يا جامعة الأبطال ..

لا تحزن يا شعبنا السوري ولا تأسَ من مواقفها .. فهي قد صنعها الإنجليز لتكريس نفوذهم وتكريس تقسيم المنطقة وبقائها تحت هيمنة المستعمر، ولكن في أجواء مسخرة من الوحدة الكاذبة وأجواء احتفالية في المناسبات الوطنية التي تكرس الانقسام، وتؤكده وتحول دون الوحدة واتهام من يدعو إليها.. .. هنيئًا لإسرائيل بجامعتنا، وهنيئًا لرئيس وزراء بريطانيا ووزير خارجيتها(أنطوني إيدن) الذي صنعها، وما زالت تحافظ على الأهداف الاستراتيجية من وجودها..

أما فرنسا فإننا نعلم وهي وتعلم أننا نعلم أن استغرابها مجرد استغفال واستهبال علينا؛ لأن مثل فرنسا لا يجهل مهمة الجامعة ودورها في النظام الإقليمي العربي الذي هو جزء من النظام العالمي .. وهو دور تكريس الانقسام والفرقة في المنطقة، والحليولة دون وحدتها وتوفير الغطاء والشرعية لتحركات الغرب فيها ..

ويا عين لا تشوفي ويا قلب لا تحزن..!!

أما السوريون، أحفاد بني أمية، وأحفاد خالد بن الوليد وصلاح الدين الأيوبي، والذين لا يجهل التاريخ من هي شامهم فسيصنعون تاريخهم وتاريخ المنطقة من غير جامعة هبل عربية، ومن غير مؤتمرات قمة تتآمر على قضيتنا وقضيتهم .. ومن يعش يرَ.




روابط ذات صلة

إحياء العزة الإسلامية
عائض الرجل الأسود في البيت الأبيض ..
القادم المنتظر
يا بني اركب معنا
إنها لإحدى العبر..ما حدث للشيخ الشثري عبرة للجميع !!
حسن معاملة الأجير
أطفال العراق من لهم !؟
يا أهل التوحيد لا يسبقكم الناس الى العراق
هل لك من أثر؟
لا غنى عن مجالس الإيمان
ماذا قالت الجماهير لقيادات رام الله؟
تركيا بعيون إسرائيلية من الحليف الاستراتيجي إلى محور الشر
التهذيب الدوري للذات
إلى زوجة داعية
السلعمانيـة !!
ظمأ الشهوة.. وسراب الفاحشة
فقه الأخوة في الله
الحياة .. دار عطاء ٍأم بلاء؟
ضحكه ومزاحه صلى الله عليه وسلم
حكم منوعة
نباح غير مُباح !
بعيداً عن الدنيا قريباً منها
البراطيل تنصر الأباطيل
علاقة الصورة بالشرك بالله !!!
فضل أيّام عشر ذي الحجة
الكرة.. والحنين إلي الجاهلية !
فضل يوم عرفة وحال السلف فيه
فضل يوم عرفة
وقفات مع العيد
يا خطبائنا.. لا تجعلونا نحزن يوم عيدنا
فضل أيام التشريق
أحكام وآداب عيد الأضحى المبارك
فقه شعائر عيد الأضحى
حكم التهنئة بالعيد والصيغ الواردة في ذلك
مات النصراني ..!!



التعليقات : 0 تعليق

القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

خدمات ومعلومات

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك


انت الزائر : 2786078

تفاصيل المتواجدين
Powered by: mktba 4.6