جديد الموقع

»» »» فرضية حج بيت الله ( الخطب المكتوبة ) »» »» يا ذاكر الأصحاب كن متأدبا ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» هذا عمر - This Omar ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» ما هم بأمة أحمد ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» فتهجد به 2 - عبدالرحمن الفقى.flv ( النابغة عبد الرحمن الفقي ( أبو محمد الأثري ) ) »» »» الحلقة الأخيرة ( السيرة النبوية للشيخ نبيل العوضي ) »» »» فقـه الحـج ( المقالات ) »» »» مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي برابط يدعم الإستكمال ( مصاحف كاملة برابط واحد مباشر ) »» »» سورة الناس ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي ) »» »» سورة الفلق ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي )
السوريون منحوا الخليج فرصة تاريخية للتخلص من التهديد الإيراني | شبكة أحباب الله
عرض المقالة : السوريون منحوا الخليج فرصة تاريخية للتخلص من التهديد الإيراني

الصفحة الرئيسية >> المقالات

كاتب المقالة: الشيخ ناصر بن سليمان العمر
تاريخ الاضافة : 11/01/2012
الزوار: 1292
التقييم: 0.0/5 ( 0 صوت )

أكد فضيلة الشيخ الدكتور ناصر بن سليمان العمر الأمين العام لرابطة علماء المسلمين أن الشعوب العربية كانت تعيش كبتًا أدى إلى انفجارها واندفاعها كالفيضان، منبهًا قيادات الدول التي لم تشهد ثورات بأن تنتبه لمشكلاتها فالثورات العربية كالحلقة المترابطة.

ولفت فضيلته خلال برنامج بث مساء الاثنين على قناة وصال الفضائية لمناقشة أحداث سورية إلى أن الدول العربية والخليجية المحاطة بالأخطبوط الإيراني الذي يتدخل في شؤونها، تشهد فرصة تاريخية لتنفيذ ضربة موجعة للمخطط الإيراني بالدفع في اتجاه ضرب النظام السوري وإسقاطه.

كما أشار د. العمر إلى أن إيران تدعم هذا النظام النصيري بكل قوتها مستميتة في الدفاع عنه لأنه يقاتل نيابة عنها، مثلما هو يقاتل للحفاظ على نفسه.
وبشر المشرف العام على مؤسسة ديوان المسلم بقرب زوال هذا النظام وسقوطه مهما طال الزمن، فتصرفات النظام تدل على إفلاسه، بحسب ما قال.

وحول التدخل الدولي، أكد الشيخ العمر أن الدول الغربية وحلف الناتو لا يتدخلون في البلدان بدافع إنساني بل يتدخلون بمنطق المصلحة، مذكرًا بما ارتكبته تلك الدول في كل من العراق وأفغانستان وحمايتهم للظالمين من القادة و"حزب الله" الشيعي بجنوب لبنان، وسكوتهم عن جرائم النظام السوري لأنهم يريدون أمانًا لـ"إسرائيل".

وأضاف: "الغرب خان مبادئه التي تتحدث عن الحرية والديمقراطية وانكشف عنه القناع عنه؛ لأنه يريد الحفاظ على مصالحه ليس إلا".

واستشهد فضيلته بالآية الكريمة {وَكَذلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضاً بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ} [الأنعام: ١٢٩].

وفيما يخص تركيًا، فقد أعرب د. العمر عن خيبة أمله من الموقف التركي الذي كان ينتظر منه الوقوف إلى جانب إخوان تركيا في الجوار، فضلا عن تواطؤهم في الخفاء ضد المستضعفين كما حدث في ليبيا من موقف مخز ومحبط، مشيرًا إلى أن هذه فرصة تاريخية لتعيد تركيا مكانتها في العالم الاسلامي، لتتسق مع مواقفها الطيبة في السابق، في إشارة إلى الموقف التركي تجاه أحداث غزة وغيرها.

ولدى سؤاله عن موقف الجامعة العربية، أكد فضيلته أن الجامعة مواقفها مختلفة تجاه ما يحدث في الدول حيث إنها باتت صدى لما يحدث في الغرب ولا يرجى منها شيء، مستنكرًا إرسال مراقبين بعد ثمانية شهور من القتل، كما اعتبر أن سوريا ليست بحاجة إلى مراقبين فالعالم يشهد الجريمة بنفسه.

 

المسلم ، خاص .




روابط ذات صلة

إحياء العزة الإسلامية
عائض الرجل الأسود في البيت الأبيض ..
القادم المنتظر
يا بني اركب معنا
إنها لإحدى العبر..ما حدث للشيخ الشثري عبرة للجميع !!
حسن معاملة الأجير
أطفال العراق من لهم !؟
يا أهل التوحيد لا يسبقكم الناس الى العراق
هل لك من أثر؟
لا غنى عن مجالس الإيمان
ماذا قالت الجماهير لقيادات رام الله؟
تركيا بعيون إسرائيلية من الحليف الاستراتيجي إلى محور الشر
التهذيب الدوري للذات
إلى زوجة داعية
السلعمانيـة !!
ظمأ الشهوة.. وسراب الفاحشة
فقه الأخوة في الله
الحياة .. دار عطاء ٍأم بلاء؟
ضحكه ومزاحه صلى الله عليه وسلم
حكم منوعة
نباح غير مُباح !
بعيداً عن الدنيا قريباً منها
البراطيل تنصر الأباطيل
علاقة الصورة بالشرك بالله !!!
فضل أيّام عشر ذي الحجة
الكرة.. والحنين إلي الجاهلية !
فضل يوم عرفة وحال السلف فيه
فضل يوم عرفة
وقفات مع العيد
يا خطبائنا.. لا تجعلونا نحزن يوم عيدنا
فضل أيام التشريق
أحكام وآداب عيد الأضحى المبارك
فقه شعائر عيد الأضحى
حكم التهنئة بالعيد والصيغ الواردة في ذلك
مات النصراني ..!!



التعليقات : 0 تعليق

القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

خدمات ومعلومات

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك


انت الزائر : 2766833

تفاصيل المتواجدين
Powered by: mktba 4.6