جديد الموقع

»» »» فرضية حج بيت الله ( الخطب المكتوبة ) »» »» يا ذاكر الأصحاب كن متأدبا ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» هذا عمر - This Omar ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» ما هم بأمة أحمد ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» فتهجد به 2 - عبدالرحمن الفقى.flv ( النابغة عبد الرحمن الفقي ( أبو محمد الأثري ) ) »» »» الحلقة الأخيرة ( السيرة النبوية للشيخ نبيل العوضي ) »» »» فقـه الحـج ( المقالات ) »» »» مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي برابط يدعم الإستكمال ( مصاحف كاملة برابط واحد مباشر ) »» »» سورة الناس ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي ) »» »» سورة الفلق ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي )
تحليل DNA لأبو حصيرة لإثبات زيف الادعاءات لصهيونية | شبكة أحباب الله
عرض الخبر : تحليل DNA لأبو حصيرة لإثبات زيف الادعاءات لصهيونية

الصفحة الرئيسية >> الأخبار

تاريخ الاضافة: 15/01/2012
الزوار: 476

أحباب الله / مفكرة الإسلام : في ظل الرفض الشعبي العارم للاحتفال الصهيوني, دعت حركة "مدونون ضد أبو حصيرة" إلي إجراء تحليل "DNA" لإثبات زيف أحفاد أبوحصيرة، وحتي يتأكد للجميع أنه ليس أثرًا يهوديًا.

وطالبت المنظمات الحقوقية المصرية بمواجهة الحملة التي تقودها المنظمات "الإسرائيلية"، ردا علي قرار منع إقامة الاحتفال في قرية دميتيوه بدمنهور هذا العام.

وطالبت الحركة المنظمات بالتحرك لمساندة الرفض الشعبي لإقامة هذا الاحتفال مجددا، تنفيذا للحكم القضائي الصادر من محكمة الإسكندرية بإلغاء الإحتفال.

كما أعلنت الحركة عن تدشينها لموقع إليكتروني قريبا يكشف المغالطات التاريخية ومزاعم "الإسرائيليين" حول ضريح "أبوحصيرة"، مؤكدا أن اليهود لم يكن لهم وجود علي الإطلاق في قرية دميتيوه، وانه لا جود لرفات يهودي يدعي "أبو حصيرة" من الأساس تم دفنه في المقبرة بالقرية ودعت الحركة إلي إجراء تحليل الـ"DNA" لإثبات زيف أحفاد أبوحصيرة، وحتي يتأكد للجميع أنه ليس أثرا يهوديا, وفقا لبوابة الاهرام.

وأوضحت أنه يجري الآن تجميع المادة التاريخية، التي سيتم ترجمتها لأكثر من لغة من بينها العبرية، لوقف ما وصفوه بتزييف التاريخ لصالح مصالح تطبيعية مرفوضة أو هيمنة صهيونية لن تقبل بأي حال من المصريين.

وأشارت حركة "مدونون ضد أبو حصيرة" إلي إدعاء عدد من الحاخامات اليهود في أوروبا بأن القرار المصري بمنع الإسرائيليين من زيارة "أبو حصيرة" يعد انتهاكا لحقوق الإنسان في العالم، وأنه "أي القرار" أرسل رسالة تعصب ديني تتنافى مع مبادئ التسامح الدينى وحقوق الإنسان والمبادئ التى ضحى المصريون من أجلها خلال ثورتهم بدعوي أن زيارة اليهود لمقبرة الحاخام المصري هى زيارة سلمية.

وأكد أعضاء الحركة في بيان لهم إلتزامهم بحكم القضاء المصري، مؤكدين أن "أبوحصيرة" ليس مكان عبادة حتى يكون هناك انتهاك للحريات الدينية أو حقوق الإنسان، خاصة وأن هناك معابد يهودية في مصر لم تمس بسوء؛ لأن الدين الإسلامي يحترم جميع الأديان ويوجب حرية العبادة في أماكنها المخصصة لذلك.
وكان الحاخام "الإسرائيلى"، يحيئيل أبو حصيرة، قد أكد أن مصر أبلغت "إسرائيل" عدم ملائمة الاحتفال بمولد الحاخام اليهودى أبو حصيرة هذا العام، نظرًا للظروف التى تمر بها البلاد فى أعقاب ثورة 25 يناير.
وقال الحاخام الذي عرف نفسه بأنه حفيد أبو حصيرة ـ الذى يحتفل اليهود بمولده بالقرب من دمنهور بمحافظة البحيرة ـ : "أشعر بخوف شديد، فمن المتوقع أن نضطر هذا العام إلى التخلى عن الحج، وأداء شعائر نكرم فيها موتانا المبجلين، وهذا بسبب التغيرات السياسية والثورة فى مصر". على حد قوله .

وبحسب ما نشرت جريدة "المصريون" أضاف الحاخام أن "الرسالة وصلت من السلطات الجديدة في مصر ، بأن هناك خطرًا كبيرًا للذهاب إلى ضريح أبو حصيرة هذا العام، ومن الواضح أن السلطات المصرية تخشى من تأمين المولد، وتحمل المسئولية، لتأمين جماهير اليهود الذين سيزورون الضريح".

وكانت مصر قد أبلغت "إسرائيل" بأنه "من غير الملائم" مجيء (حجاج "إسرائيليين") هذا العام للاحتفال بمولد الحاخام "أبو حصيرة" الذي تقع مقبرته في محافظة البحيرة شمال مصر؛ بسبب احتجاجات ينظمها ناشطون على هذا الاحتفال، حسبما صرح مسؤول في وزارة الخارجية المصرية.

كما أكد مصدر دبلوماسي مطلع أن مصر أبلغت "إسرائيل" منذ أكثر من شهرين بعدم ملائمة الاحتفال بمولد الحاخام اليهودي أبو حصيرة نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد في أعقاب ثورة 25 يناير.

وذكرت صحيفة "معاريف" الصهيونية أنه بعد إلغاء الاحتفال بمولد "أبو حصيرة" في مصر على ضوء التحذيرات الأمنية، يقيم منظمو المولد احتفالية بديلة في مدينة الرملة.

ونقلت الصحيفة عن منظم المولد الصهيوني وحاخام مدينة الرملة قوله: "تم إلغاء السفر إلى مولد أبوحصيرة في مصر في الأسابيع الماضية والذي كان من المقرر أن يقام هذا الشهر، وعوضًا على عدم الاحتفال به في مصر سنقيم احتفالية بديلة يوم الأحد المقبل في مدينة الرملة حيث يتوقع مشاركة الآلاف في هذا الاحتفال".





روابط ذات صلة

تقرير غولدستون والحصاد المر
الأقليات وسقوط الدول الإسلامية
قواعد التغيير من منظور تاريخي
اضطهاد الآخر .. أكذوبة الغرب
الأقصى ينادي فهل من ملبٍ ؟
شلال الدم بالصومال
جائزة نوبل بين التكريم والإدانة ؟
الغرب والحجاب والأزمة المالية
أوباما..نتنياهو..والمستوطنات!
مصادر: مبادرة روسية للتسوية بين سوريا و"إسرائيل"
مصادر عبرية تبدي حذرها من الزى العسكري للأسد !
الهند تجبر طائرة أمريكية تحمل مارينز على الهبوط
رائد صلاح سيقدم أدلة جديدة على تكثيف تهويد القدس
جارديان : الحكومة البريطانية تبتز المسلمين
اشتباكات بالجزائر بين الأمن ومحتجين
السعودية تتهم إسرائيل بسرقة تمورها
عباس يلوح بمرسوم الانتخابات
فيلدرز يصف القرآن بـ"كتاب الشر" وطلاب أمريكيون ينتفضون
إسرائيل تخصص مئات الملايين من الدولارات لتهويد القدس
تشيني: أوباما "الخائف" خرّب إرث إدارة بوش وأضر بحلفائنا
مصدر أمني: المتهم باختطاف الطائرة المصرية حمل جواز سفر مزور
رسوم نازية على مقابر جنود مغاربة مسلمين بفرنسا
انتقادات أمريكية لقانون حظر ازدراء الأديان المقدم من مصر
مشعل : دعوة عباس لانتخابات منفردة "غير شرعية"
مقتل وإصابة العشرات في تصادم قطارين بمصر
السعودية تغلق مدرسة بعد وفاة طالب بأنفلونزا الخنازير
معظم البريطانيين يرون استحالة انتصار الاحتلال في أفغانستان
المسلمون يقاطعون المدارس الكاثوليكية بكينيا لحظر الحجاب
الاحتلال يفرض طوقا أمنيا على الأقصى ويعتقل حراسه
بذكرى "بلفور".. إسرائيل تحيي والفلسطينيون يقاضون بريطانيا
السعودية: لن نسمح بتعكير صفو الحج
برلمانية إيطالية تسيء للنبي الكريم في مناظرة تليفزيونية
انتخابات العراق وإهدار المال العام
السياسة والدين.. بين المسلمين والأقباط في مصر
عزيزتي الحكومة عفوًا لقد نفد رصيدكم!!



التعليقات : 0 تعليق

القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

خدمات ومعلومات

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك


انت الزائر : 2783793

تفاصيل المتواجدين
Powered by: mktba 4.6