جديد الموقع

»» »» فرضية حج بيت الله ( الخطب المكتوبة ) »» »» يا ذاكر الأصحاب كن متأدبا ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» هذا عمر - This Omar ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» ما هم بأمة أحمد ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» فتهجد به 2 - عبدالرحمن الفقى.flv ( النابغة عبد الرحمن الفقي ( أبو محمد الأثري ) ) »» »» الحلقة الأخيرة ( السيرة النبوية للشيخ نبيل العوضي ) »» »» فقـه الحـج ( المقالات ) »» »» مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي برابط يدعم الإستكمال ( مصاحف كاملة برابط واحد مباشر ) »» »» سورة الناس ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي ) »» »» سورة الفلق ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي )
نائبة أمريكية تتهم الإخوان المسلمين باختراق إدارة أوباما | شبكة أحباب الله
عرض الخبر : نائبة أمريكية تتهم الإخوان المسلمين باختراق إدارة أوباما

الصفحة الرئيسية >> الأخبار

تاريخ الاضافة: 21/07/2012
الزوار: 411
أحباب الله / مفكرة الاسلام: اعتبرت نائبة أمريكية أن جماعة الإخوان المسلمين اخترقت إدارة الرئيس باراك أوباما، بعد تعيين مساعدة مسلمة لوزيرة الخارجية الأمريكية، قالت إن أسرتها لها روابط بجماعة الإخوان المسلمين.
فقد اتهمت النائبة الجمهورية ميشيل باكمان عضو بمجلس النواب الأمريكي عن ولاية مينيسوتا، إدارة الرئيس باراك أوباما بتعريض الأمن القومي الأمريكي للخطر عبر توظيف مسلمة مساعدة لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، مشيرة إلى أن الموظفة المسلمة "هما عابدين"، تنتمي لعائلة لها روابط بجماعة الإخوان المسلمين.
وقالت باكمان، في خطاب بعثت به لنائب المفتش العام بوزارة الخارجية الأمريكية ووزارتي الأمن الداخلي والعدل ومكتب مدير المخابرات الأمريكية للتحقيق في الأمر إن "هما عابدين، مديرة مكتب وزيرة الخارجية الأمريكية، لديها ثلاثة من أفراد أسرتها – هم والدها الراحل وأمها وشقيقها – يرتبطون بناشطين و/أو منظمات تابعة لجماعة الإخوان المسلمين".
وأضافت أن وظيفة هما عابدين "توفر لها الوصول بشكل رويتني إلى وزيرة الخارجية وعملية صناعة السياسات"، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.
كما اتهمت باكمان إدارة أوباما بـ"مصادقة" أعداء أمريكا، وذلك على خلفية دعوة الرئيس المصري محمد مرسي لزيارة واشنطن، مشيرة إلى أن هذه الدعوة يجب أن "تزعج جميع الأمريكيين بشدة"، لأن جماعة الإخوان المسلمين "لديها تاريخ طويل من التهديد بالجهاد ضد الولايات المتحدة وإسرائيل".
ودعت باكمان الرئيس أوباما إلى عدم لقاء نظيره المصري ما لم "يتبرأ من دعوات جماعة الإخوان للجهاد". وتساءلت: "إذا كان هؤلاء هم أصدقاء أوباما، فمن أعداؤه؟"
وقوبلت هذه الاتهامات بانتقاد حاد من أبرز قيادات الحزب الجمهوري، وفي مقدمتهم المرشح الرئاسي السابق السيناتور جون ماكين، الذي أفرد كلمة له في مجلس الشيوخ للدفاع عن هما عابدين.
وقال ماكين "خلال العقد الأخير سعدت بالتعرف إلى هما خلال خدمتها الطويلة والمخلصة لهيلاري كلينتون في مجلس الشيوخ والآن في وزارة الخارجية"، وأضاف أن "هما تمثل أفضل ما في أمريكا؛ فهي ابنة مهاجرين، صعدت إلى أرفع المستويات في حكومتنا على أساس من موهبتها الشخصية الكبيرة والتزامها بالمثل الأمريكية... وأنا فخور بمعرفتها وأصفها بالصديقة".
ووصف ماكين اتهامات باكمان بـ"الشريرة"، مشيرا إلى أنه لا يوجد مبرر أو أساس لهذا الهجوم، وأضاف أن أيا من أفراد أسرتها "لم يمثل ضررا أو تهديدا للولايات المتحدة بأي شكل"، داعيا إلى وقف هذه الاتهامات "فورا".
يشار إلى أن هما عابدين متزوجة من النائب الديمقراطي السابق بمجلس النواب الأمريكي أنتوني وينر يهودي الديانة، وقد استقال مجلس النواب العام الماضي بعد الكشف عن فضيحة إرساله رسائل وصورا فاضحة لنساء على الإنترنت، وهي من أصل هندي ووالدتها باكستانية، وقد هاجرت في طفولتها مع أسرتها إلى السعودية قبل أن تستقر الأسرة في الولايات المتحدة.




روابط ذات صلة

تقرير غولدستون والحصاد المر
الأقليات وسقوط الدول الإسلامية
قواعد التغيير من منظور تاريخي
اضطهاد الآخر .. أكذوبة الغرب
الأقصى ينادي فهل من ملبٍ ؟
شلال الدم بالصومال
جائزة نوبل بين التكريم والإدانة ؟
الغرب والحجاب والأزمة المالية
أوباما..نتنياهو..والمستوطنات!
مصادر: مبادرة روسية للتسوية بين سوريا و"إسرائيل"
مصادر عبرية تبدي حذرها من الزى العسكري للأسد !
الهند تجبر طائرة أمريكية تحمل مارينز على الهبوط
رائد صلاح سيقدم أدلة جديدة على تكثيف تهويد القدس
جارديان : الحكومة البريطانية تبتز المسلمين
اشتباكات بالجزائر بين الأمن ومحتجين
السعودية تتهم إسرائيل بسرقة تمورها
عباس يلوح بمرسوم الانتخابات
فيلدرز يصف القرآن بـ"كتاب الشر" وطلاب أمريكيون ينتفضون
إسرائيل تخصص مئات الملايين من الدولارات لتهويد القدس
تشيني: أوباما "الخائف" خرّب إرث إدارة بوش وأضر بحلفائنا
مصدر أمني: المتهم باختطاف الطائرة المصرية حمل جواز سفر مزور
رسوم نازية على مقابر جنود مغاربة مسلمين بفرنسا
انتقادات أمريكية لقانون حظر ازدراء الأديان المقدم من مصر
مشعل : دعوة عباس لانتخابات منفردة "غير شرعية"
مقتل وإصابة العشرات في تصادم قطارين بمصر
السعودية تغلق مدرسة بعد وفاة طالب بأنفلونزا الخنازير
معظم البريطانيين يرون استحالة انتصار الاحتلال في أفغانستان
المسلمون يقاطعون المدارس الكاثوليكية بكينيا لحظر الحجاب
الاحتلال يفرض طوقا أمنيا على الأقصى ويعتقل حراسه
بذكرى "بلفور".. إسرائيل تحيي والفلسطينيون يقاضون بريطانيا
السعودية: لن نسمح بتعكير صفو الحج
برلمانية إيطالية تسيء للنبي الكريم في مناظرة تليفزيونية
انتخابات العراق وإهدار المال العام
السياسة والدين.. بين المسلمين والأقباط في مصر
عزيزتي الحكومة عفوًا لقد نفد رصيدكم!!



التعليقات : 0 تعليق

القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

خدمات ومعلومات

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك


انت الزائر : 2769090

تفاصيل المتواجدين
Powered by: mktba 4.6