جديد الموقع

»» »» فرضية حج بيت الله ( الخطب المكتوبة ) »» »» يا ذاكر الأصحاب كن متأدبا ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» هذا عمر - This Omar ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» ما هم بأمة أحمد ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» فتهجد به 2 - عبدالرحمن الفقى.flv ( النابغة عبد الرحمن الفقي ( أبو محمد الأثري ) ) »» »» الحلقة الأخيرة ( السيرة النبوية للشيخ نبيل العوضي ) »» »» فقـه الحـج ( المقالات ) »» »» مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي برابط يدعم الإستكمال ( مصاحف كاملة برابط واحد مباشر ) »» »» سورة الناس ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي ) »» »» سورة الفلق ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي )
مبارك يُضرب عن تناول العلاج والطعام في سجن طرة | شبكة أحباب الله
عرض الخبر : مبارك يُضرب عن تناول العلاج والطعام في سجن طرة

الصفحة الرئيسية >> الأخبار

تاريخ الاضافة: 27/08/2012
الزوار: 360

أحباب الله / مفكرة الاسلام : دخل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك في إضراب عن الطعام والعلاج، مطالبًا إدارة سجن طرة بإرسال الطبيب الخاص به، والذي كان يعالجه في المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة.

ورفض مبارك كل وسائل النصح من جانب إدارة السجن، وفشلت كل محاولات اللواء محمد نجيب مساعد الوزير لمصلحة السجون في العدول عن قراره بتناول العلاج والأدوية المخصصة له، وعندما فشلت المحاولات تدخَّل نجله واستطاع أن يقنعه بتناول العلاج واستجاب الرئيس السابق لرغبة جمال, وفقًا لصحيفة صوت بلادي.

ومن ناحية أخرى، قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع، وخديجة الجمال بزيارة جمال مبارك داخل السجن زيارة استثنائية، واستمرت الزيارة ساعة، وتمت داخل المكان المخصص للزيارات، كما قامت هايدي راسخ ووالدتها وشريف البنا بزيارة علاء مبارك زيارة مستحقة وتمت أيضًا في المكان المخصص للزيارات.

وصرَّح العميد محمد عليوة مدير الإعلام والعلاقات وحقوق الإنسان بمصلحة السجون بأن الزيارتين جاءتا في إطار المسموح به من السجن، وخضعت أسرة الرئيس السابق للتفتيش الدقيق وتمت في المكان الخاص بالنزلاء.

وكان قد جرى التحقيق مع الرئيس المصري السابق حسني مبارك على خلفية ضبط جهاز "آي باد" وكمبيوتر محمول صغير موصل بالقمر الصناعي السعودي عن طريق شريحة خاصة داخل غرفته بمستشفى سجن طرة.

وذكرت صحيفة "روزاليوسف" أن جمال مبارك تدخَّل في التحقيق عندما علم بخضوع والده للتحقيقات بتهمة حيازته أجهزة ممنوعة داخل السجن، وأقر بامتلاكه لتلك الأجهزة المضبوطة حتى لا يسبب حرجًا لوالده أمام المحققين.

وانتقلت النيابة العامة المختصة بسجن المزرعة، وقامت بالتحقيق في كيفية إدخال تلك الأجهزة المتطورة إلى مكان وجود الرئيس السابق.

وأوضحت الأجهزة الرقابية أن هذه الأجهزة دخلت خلال عملية نقل مبارك من مستشفى المعادي إلى سجن المزرعة، وأن سوزان مبارك هي التي قامت بشراء تلك الأجهزة لحساب الرئيس السابق، وأن الشرائح السعودية سلمت لسوزان في توقيت سابق خلال العام الماضي.

وقد تقرر توقيع العقوبة الإدارية المفروضة على السجناء طبقًا للوائح مصلحة السجون بحرمان مبارك من الزيارة لمدة شهر مع إنذاره بالنقل إلى سجن أكثر تشديدًا في حالة تكرار نفس التجاوز.

وتبيَّن من فحص الشريحة السعودية المضبوطة بحوزة مبارك أنها تحمل أرقام وأسماء لرؤساء وأمراء وملوك خليجيين ورؤساء أجهزة أمنية، كما احتوت الشريحة على أرقام "إسرائيلية" لم يستدل على أسماء أصحابها، ويعتقد أن من بينهم بنيامين بن إليعازر العضو البارز في العمل "الإسرائيلي" ووزير الحرب الأسبق.

جدير بالذكر أن فاتورة شريحة مبارك يتم دفع مستحقاتها عن طريق شخصية خليجية بشكل شهري باعتبار أنها شريحة دولية مفتوحة الرصيد، وهو ما سمح لمبارك القيام بكل المكالمات الدولية بلا حدود للحساب أو الرصيد.





روابط ذات صلة

تقرير غولدستون والحصاد المر
الأقليات وسقوط الدول الإسلامية
قواعد التغيير من منظور تاريخي
اضطهاد الآخر .. أكذوبة الغرب
الأقصى ينادي فهل من ملبٍ ؟
شلال الدم بالصومال
جائزة نوبل بين التكريم والإدانة ؟
الغرب والحجاب والأزمة المالية
أوباما..نتنياهو..والمستوطنات!
مصادر: مبادرة روسية للتسوية بين سوريا و"إسرائيل"
مصادر عبرية تبدي حذرها من الزى العسكري للأسد !
الهند تجبر طائرة أمريكية تحمل مارينز على الهبوط
رائد صلاح سيقدم أدلة جديدة على تكثيف تهويد القدس
جارديان : الحكومة البريطانية تبتز المسلمين
اشتباكات بالجزائر بين الأمن ومحتجين
السعودية تتهم إسرائيل بسرقة تمورها
عباس يلوح بمرسوم الانتخابات
فيلدرز يصف القرآن بـ"كتاب الشر" وطلاب أمريكيون ينتفضون
إسرائيل تخصص مئات الملايين من الدولارات لتهويد القدس
تشيني: أوباما "الخائف" خرّب إرث إدارة بوش وأضر بحلفائنا
مصدر أمني: المتهم باختطاف الطائرة المصرية حمل جواز سفر مزور
رسوم نازية على مقابر جنود مغاربة مسلمين بفرنسا
انتقادات أمريكية لقانون حظر ازدراء الأديان المقدم من مصر
مشعل : دعوة عباس لانتخابات منفردة "غير شرعية"
مقتل وإصابة العشرات في تصادم قطارين بمصر
السعودية تغلق مدرسة بعد وفاة طالب بأنفلونزا الخنازير
معظم البريطانيين يرون استحالة انتصار الاحتلال في أفغانستان
المسلمون يقاطعون المدارس الكاثوليكية بكينيا لحظر الحجاب
الاحتلال يفرض طوقا أمنيا على الأقصى ويعتقل حراسه
بذكرى "بلفور".. إسرائيل تحيي والفلسطينيون يقاضون بريطانيا
السعودية: لن نسمح بتعكير صفو الحج
برلمانية إيطالية تسيء للنبي الكريم في مناظرة تليفزيونية
انتخابات العراق وإهدار المال العام
السياسة والدين.. بين المسلمين والأقباط في مصر
عزيزتي الحكومة عفوًا لقد نفد رصيدكم!!



التعليقات : 0 تعليق

القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

خدمات ومعلومات

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك


انت الزائر : 2783780

تفاصيل المتواجدين
Powered by: mktba 4.6