جديد الموقع

»» »» فرضية حج بيت الله ( الخطب المكتوبة ) »» »» يا ذاكر الأصحاب كن متأدبا ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» هذا عمر - This Omar ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» ما هم بأمة أحمد ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» فتهجد به 2 - عبدالرحمن الفقى.flv ( النابغة عبد الرحمن الفقي ( أبو محمد الأثري ) ) »» »» الحلقة الأخيرة ( السيرة النبوية للشيخ نبيل العوضي ) »» »» فقـه الحـج ( المقالات ) »» »» مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي برابط يدعم الإستكمال ( مصاحف كاملة برابط واحد مباشر ) »» »» سورة الناس ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي ) »» »» سورة الفلق ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي )
أخـيراً.. حزب اللات "نصف إرهابي ! | شبكة أحباب الله
عرض الخبر : أخـيراً.. حزب اللات "نصف إرهابي !

الصفحة الرئيسية >> الأخبار

تاريخ الاضافة: 25/07/2013
الزوار: 988

في يوم الاثنين الماضي،انتهت مسرحيات الاتحاد الأوربي بخصوص حزب إيران في لبنان بزعامة "سيد الإرهاب" حسن نصر الله، فصدق في هذه المهزلة القول الشائع:تمخض الجبل فولد فأراً!!

بعد مماحكات طويلة وتوزيع للأدوار مكشوف،قرر الاتحاد الأوربي في النهاية وضع " الجناح العسكري لحزب الله اللبناني" على القائمة الأوربية للإرهاب!!والسؤال المسكوت عنه يقول: كيف يمكن دهاقنة أوربا تحديد الجناح العسكري من السياسي،في حزب ليس سوى فرقة موت هائلة،تتبع علانيةً كاهناً في طهران يشبه كثيراً قسس الغرب الذين أطاحت بهم ثورات متتالية هناك،إذ كانوا في القرون الوسطى يزعمون العصمة لأنفسهم،ويُكْرِهون الناس على طاعتهم طاعة عمياء،فهم يفترون على الله الكذب فقد كانوا يدَّعون التفويض من الله لفرض أهوائهم على عباده!!

 

الأوربيون لن يجيبوا عن سؤال كهذا،لأنهم فعلوا فعلتهم وهم مدركون ماهيتها،فهم ليسوا مجموعة من الجهلة،ولا يقبعون في أدغال نائية ولا في جزر غير متصلة بالبشر..
وهم لن يجيبوا عن سؤال آخر ذي صلة:كيف انتظرتم سنوات وسنوات حتى استجابوا لـ"ضغوط أمريكا" عليهم لكي يقلدوها في اتهام حزب اللات بالإرهاب؟ أم أن الضغط الأمريكي لم يكن إلا فقاعة دعائية لا أكثر،مثلما تدل عليه سياقات السياسة الأمريكية وعلاقتها الإملائية مع أوربا؟وأين السحر اليهودي الذي يفرض ما يشتهي على السيد الأمريكي وعلى التابع الأوربي؟

ولا يتجلى المكر الأوربي المفضوح إلا بقراءة التاريخ القريب الماثل أمام أعين الناس كافة.
يقول هذا التأريخ المعيش:إنه  بتاريخ 25/9/2003م وضع الاتحاد الأوربي حركة المقاومة الإسلامية(حماس) كلها والجمعيات الخيرية الفلسطينية التي شك الغرب في صلتها بحماس وضع الجميع على قائمة الإرهاب بعد 36 يوماً فقط من قرار أمريكي مماثل!!-22/8/2003-

 

أما كتائب القسام-الجناح العسكري لحماس –فكانت على قائمة الإرهاب الأوربية منذ 2001م وكأنها شريكة لتنظيم القاعدة في تنفيذ تفجيرات نيويورك وواشنطن!! وهو ما لم يجرؤ على افترائه غلاة الصهاينة أنفسهم!!
فإذا تذكرنا أن حماس لم تنفذ عملية مسلحة خارج الأراضي الفلسطينية المحتلة أبداً منذ تأسيسها حتى الآن،بينما يعلم الغرب كله ضلوع حزب اللات بجرائم في البلدان العربية ابتداء بالسيطرة على لبنان وفي أوربا ولديهم تقارير غربية موثقة عن ولوغه القذر  في دنيا المخدرات زراعةً وتجارةً..وإذا اعتبرنا الاتحاد الأوربي من أتباع ولاية الفقيه ولذلك لا يرى غضاضة في غزو الحزب للأراضي السورية ولا في مشاركته نيرون الشام في قتل المدنيين السوريين على الهوية..فإن كل ذلك يحمل أسئلة تفضح الطرفين معاً: الغرب المنافق سياسياً والمجوسية الجديدة المنافقة دينياً وسياسياً!! فأين حالة حماس وحالة ميليشيا خامنئي الإجرامية في لبنان؟

 

لقد كررنا القول منذ سنوات عن تحالف صهيوني صليبي صفوي ضد أهل الإسلام، وقدمنا بين يدي ادعائنا عشرات البراهين الناصعة من الماضي بعيده وقريبه،فكان بعض المغفلين يرموننا بالشطط..وجاءت الأيام وبخاصة منذ اندلاع الثورة السورية المباركة لتضع الحقيقة عارية أمام كل ذي بصر..

 

وها هم الأوربيون يزودوننا بدليل إضافي،يشهد لما يلمسه الجميع فوق أرض الواقع.
ولعل من الواجب هنا،استحضار تسريبات أوربية عن طلب واشنطن وتل أبيب من الأوربيين ألا يضعوا الجناح العسكري لحزب اللات على قوائمهم للإرهاب،لأن من شأن ذلك المساس بأمن لبنان ومصالح أمريكا والكيان اليهودي على حد سواء!!





روابط ذات صلة

تقرير غولدستون والحصاد المر
الأقليات وسقوط الدول الإسلامية
قواعد التغيير من منظور تاريخي
اضطهاد الآخر .. أكذوبة الغرب
الأقصى ينادي فهل من ملبٍ ؟
شلال الدم بالصومال
جائزة نوبل بين التكريم والإدانة ؟
الغرب والحجاب والأزمة المالية
أوباما..نتنياهو..والمستوطنات!
مصادر: مبادرة روسية للتسوية بين سوريا و"إسرائيل"
مصادر عبرية تبدي حذرها من الزى العسكري للأسد !
الهند تجبر طائرة أمريكية تحمل مارينز على الهبوط
رائد صلاح سيقدم أدلة جديدة على تكثيف تهويد القدس
جارديان : الحكومة البريطانية تبتز المسلمين
اشتباكات بالجزائر بين الأمن ومحتجين
السعودية تتهم إسرائيل بسرقة تمورها
عباس يلوح بمرسوم الانتخابات
فيلدرز يصف القرآن بـ"كتاب الشر" وطلاب أمريكيون ينتفضون
إسرائيل تخصص مئات الملايين من الدولارات لتهويد القدس
تشيني: أوباما "الخائف" خرّب إرث إدارة بوش وأضر بحلفائنا
مصدر أمني: المتهم باختطاف الطائرة المصرية حمل جواز سفر مزور
رسوم نازية على مقابر جنود مغاربة مسلمين بفرنسا
انتقادات أمريكية لقانون حظر ازدراء الأديان المقدم من مصر
مشعل : دعوة عباس لانتخابات منفردة "غير شرعية"
مقتل وإصابة العشرات في تصادم قطارين بمصر
السعودية تغلق مدرسة بعد وفاة طالب بأنفلونزا الخنازير
معظم البريطانيين يرون استحالة انتصار الاحتلال في أفغانستان
المسلمون يقاطعون المدارس الكاثوليكية بكينيا لحظر الحجاب
الاحتلال يفرض طوقا أمنيا على الأقصى ويعتقل حراسه
بذكرى "بلفور".. إسرائيل تحيي والفلسطينيون يقاضون بريطانيا
السعودية: لن نسمح بتعكير صفو الحج
برلمانية إيطالية تسيء للنبي الكريم في مناظرة تليفزيونية
انتخابات العراق وإهدار المال العام
السياسة والدين.. بين المسلمين والأقباط في مصر
عزيزتي الحكومة عفوًا لقد نفد رصيدكم!!



التعليقات : 0 تعليق

القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

خدمات ومعلومات

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك


انت الزائر : 2766125

تفاصيل المتواجدين
Powered by: mktba 4.6