جديد الموقع

»» »» فرضية حج بيت الله ( الخطب المكتوبة ) »» »» يا ذاكر الأصحاب كن متأدبا ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» هذا عمر - This Omar ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» ما هم بأمة أحمد ( الأناشيد الإسلامية ) »» »» فتهجد به 2 - عبدالرحمن الفقى.flv ( النابغة عبد الرحمن الفقي ( أبو محمد الأثري ) ) »» »» الحلقة الأخيرة ( السيرة النبوية للشيخ نبيل العوضي ) »» »» فقـه الحـج ( المقالات ) »» »» مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي برابط يدعم الإستكمال ( مصاحف كاملة برابط واحد مباشر ) »» »» سورة الناس ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي ) »» »» سورة الفلق ( مصحف القارئ عبدالمحسن الحارثي )
يا أهل التوحيد لا يسبقكم الناس الى العراق | شبكة أحباب الله
عرض المقالة : يا أهل التوحيد لا يسبقكم الناس الى العراق

الصفحة الرئيسية >> المقالات

كاتب المقالة: د . طارق الطواري
تاريخ الاضافة : 17/10/2009
الزوار: 13925
التقييم: 0.0/5 ( 0 صوت )

الحمدلله و الصلاة و السلام على رسول الله و بعد

فإن الفقر و الجوع و الدمار الذي يظهره الاعلام اليوم في العراق لاشك أنه يستدعي جهدا جماعيا للاغاثة فنقص الدنيا في حياة الناس كارثة و مصيبة و أما نقص الدين بل ضياعه في حياته لا يستدعي أي وقفة سواء على مستوى الشعوب كالعراق أو على مستوى حيات الافراد .

انك حينما لا تجد وظيفة لابنك أو أخيك تجمع كل طاقتك العقلية و المعرفية من أجل ايجاد الوظيفة و لو رسب في الدراسة لأقمت القيامة و لو مرض لاقترضت لاسعافه و علاجه و لكن قد يمرض قلبه و ينقص دينه بل ربما ارتد فلا أحد يسأل إنه دليل على هوان الدين في النفوس .

أيها الاخوة الكرام إن اللجان الاغاثية تنهال اليوم على العراق لإكمال نقص دنياهم و لكن من منا فكر أن يكمل لهم دينهم و ينقذهم من شركهم و حجهم كما يسمونه الى الاضرحة و القبور إنه اعظم ظلم ( إن الشرك لظلم عظيم ) أن تشد الرحال لهذه الاضرحة و يطاف بها و تدعى و ترجى من دون الله .
إضف لذلك الانموذج السئ الذي اعطوه للعالم عن خرافية و ضحالة المسلم من خلال الزحف بين قبري العباس و الحسين رضي الله عنهما و جرح النفس و ايذائها .

ايها الاخوة الكرام فرحتنا اليوم ان نمد الجسور مع الصالحين من الدعاة العراقيين في الداخل أو الخارج ليتبوؤوا مكانهم المرموق على المستوى الفردي و المؤسسي لابد من مدهم بالاشرطة و الكتيبات و النشرات لابد من مزاحمة النصارى و مؤسساتهم التنصيرية الاغاثية و الرافضة و حوزاتهم الشركية .

و انني اوجه خطابي الى الندوة العالمية للشباب و لرابطةة العالم الاسلامي و جمعية الاصلاح الاجتماعي و جمعية إحياء التراث الاسلامي و جميع المحسنين للاسراع بفتح مكاتب دعوية و إرسال المواد الاغاثية و العلمية لهذه المكاتب لتغذي الروح و البدن ، و ليعود للدعاة مكانتهم بين الناس من خلال إعطاءهم زمام الامر الاغاثي و المالي و الديني و لعل تجربة البوسنة كانت ناجحة في الاعتماد على المكاتب الدعوية في الاغاثة و الدعوة .

و لنفكر جيدا في انشاء مكتبات مقروءة و مسموعة في مساجد العراق قبل ان تحكم من العلمانيين و لا نتبؤ بالغيب و لكن نرسم خريطة لعراق مسلم بإذن الله تعالى .

د . طارق الطواري




روابط ذات صلة

إحياء العزة الإسلامية
عائض الرجل الأسود في البيت الأبيض ..
القادم المنتظر
يا بني اركب معنا
إنها لإحدى العبر..ما حدث للشيخ الشثري عبرة للجميع !!
حسن معاملة الأجير
أطفال العراق من لهم !؟
هل لك من أثر؟
لا غنى عن مجالس الإيمان
ماذا قالت الجماهير لقيادات رام الله؟
تركيا بعيون إسرائيلية من الحليف الاستراتيجي إلى محور الشر
التهذيب الدوري للذات
إلى زوجة داعية
السلعمانيـة !!
ظمأ الشهوة.. وسراب الفاحشة
فقه الأخوة في الله
الحياة .. دار عطاء ٍأم بلاء؟
ضحكه ومزاحه صلى الله عليه وسلم
حكم منوعة
نباح غير مُباح !
بعيداً عن الدنيا قريباً منها
البراطيل تنصر الأباطيل
علاقة الصورة بالشرك بالله !!!
فضل أيّام عشر ذي الحجة
الكرة.. والحنين إلي الجاهلية !
فضل يوم عرفة وحال السلف فيه
فضل يوم عرفة
وقفات مع العيد
يا خطبائنا.. لا تجعلونا نحزن يوم عيدنا
فضل أيام التشريق
أحكام وآداب عيد الأضحى المبارك
فقه شعائر عيد الأضحى
حكم التهنئة بالعيد والصيغ الواردة في ذلك
مات النصراني ..!!



التعليقات : 0 تعليق

القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

خدمات ومعلومات

القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الإشتراك


انت الزائر : 2772450

تفاصيل المتواجدين
Powered by: mktba 4.6